الاثنين، 2 يناير 2017

أفضل وأسهل التطبيقات للحصول على الرووت وبضغطة زر واحدة ..بدون كمبيوتر.



بسبب كثرة تطبيقات الاندرويد وانتشارها وتوسع النظام ويعد نظام الاندرويد من اكثر الأنظمة مرونة كونه يتيح لك التعديل وعمل أشياء كثيرة فيه ..وهناك الكثير من تطبيقات الأندرويد تحتوي على ميزات جميلة ورائعة قد تحتاجها أو تريد تجربتها ولكن تلك التطبيقات في الغالب قد تطلب منك صلاحيات الروت وتوجد العديد من الطرق لعمل رووت لهاتفك الذكي ولكن أغلبها معقدة وتحتاج إلى وقت ..ولكن في تدوينة اليوم أحببت تقديم أفضل البرامج التي تتيح لك ترويت هاتفك وبصغطة زر واحدة.

Towelroot


تطبيق مجاني على الاندرويد الذي يسمح لك لعمل روت تقريبا لأي هاتف ذكي و جهاز لوحي يعملون بنظام الاندرويد نسخة 4.3 أو أعلى بنقرة واحدة فقط. يمكنك ببساطة تحميل التطبيق من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والقيام بالخطوات التي يطلبها منك للحصول على صلاحيات الروت .

Framaroot


هو تطبيق مجاني آخر الذي يسمح لك لعمل روت بنقرة واحدة مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . التطبيق يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة وهي أيضا قادر القيام بهذه المهمة والحصول على صلاحيات الروت على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد بنقرة واحدة فقط.

IROOT


IROOT هو برنامج مجاني لنظام التشغيل ويندوز والذي يسمح لك بعمل روت لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي انطلاقاً من الحاسوب . التطبيق يدعم أكثر من 8000 نموذج من الهواتف الذكية وهو أيضا قادر على القيام بهذه المهمة بنقرة واحدة فقط.ويدعم أيضا الهواتف المحمولة.

Kingo ROOT


 تطبيق جدا رائع ومجاني وسريع ويتيح لك الحصول على صلاحيات الرووت بضغطة زر واحدة.

KING ROOT

ويعد التطبيق الأشهر والأفضل والأكثر شمولية للهواتف المحمولة لنظام الأندرويد بشتى أنواعها سهل وسريع وبضغة واحدة.

كانت هذه هي أفضل التطبيقات للخصول على صلاحيات الرووت لهاتفك الذكي ونتمنى أن تنال إعجابكم.
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © إبتكاري
صمم بكل من طرف :basil basha